تصميمان لنظم الحوار (الذكية، البشرية) القائمة على تفسيرات التعلم في بيئة تعلم إلكتروني وأثرهما على مهارات تصميم مخططات الكيانات لقواعد البيانات وعمق التعلم لدى طالبات تكنولوجيا التعليم والمعلومات
أحمد, . (2023). تصميمان لنظم الحوار (الذكية، البشرية) القائمة على تفسيرات التعلم في بيئة تعلم إلكتروني وأثرهما على مهارات تصميم مخططات الكيانات لقواعد البيانات وعمق التعلم لدى طالبات تكنولوجيا التعليم والمعلومات. EKB Journal Management System, 122(1), 607-747. doi: 10.21608/maed.2023.319748
حنان إسماعيل محمد أحمد. "تصميمان لنظم الحوار (الذكية، البشرية) القائمة على تفسيرات التعلم في بيئة تعلم إلكتروني وأثرهما على مهارات تصميم مخططات الكيانات لقواعد البيانات وعمق التعلم لدى طالبات تكنولوجيا التعليم والمعلومات". EKB Journal Management System, 122, 1, 2023, 607-747. doi: 10.21608/maed.2023.319748
أحمد, . (2023). 'تصميمان لنظم الحوار (الذكية، البشرية) القائمة على تفسيرات التعلم في بيئة تعلم إلكتروني وأثرهما على مهارات تصميم مخططات الكيانات لقواعد البيانات وعمق التعلم لدى طالبات تكنولوجيا التعليم والمعلومات', EKB Journal Management System, 122(1), pp. 607-747. doi: 10.21608/maed.2023.319748
أحمد, . تصميمان لنظم الحوار (الذكية، البشرية) القائمة على تفسيرات التعلم في بيئة تعلم إلكتروني وأثرهما على مهارات تصميم مخططات الكيانات لقواعد البيانات وعمق التعلم لدى طالبات تكنولوجيا التعليم والمعلومات. EKB Journal Management System, 2023; 122(1): 607-747. doi: 10.21608/maed.2023.319748