دراسة تحليلية سوقية للعوامل المؤثرة في شراء العلامات التجارية للملابس الرياضية والولاء لها لدي لاعبي كرة القدم بالأندية الرياضية
عبد العظيم محمود علي, . (2021). دراسة تحليلية سوقية للعوامل المؤثرة في شراء العلامات التجارية للملابس الرياضية والولاء لها لدي لاعبي كرة القدم بالأندية الرياضية. EKB Journal Management System, 56(4), 2124-2149. doi: 10.21608/jprr.2021.319993
محمد عبد العظيم محمود علي. "دراسة تحليلية سوقية للعوامل المؤثرة في شراء العلامات التجارية للملابس الرياضية والولاء لها لدي لاعبي كرة القدم بالأندية الرياضية". EKB Journal Management System, 56, 4, 2021, 2124-2149. doi: 10.21608/jprr.2021.319993
عبد العظيم محمود علي, . (2021). 'دراسة تحليلية سوقية للعوامل المؤثرة في شراء العلامات التجارية للملابس الرياضية والولاء لها لدي لاعبي كرة القدم بالأندية الرياضية', EKB Journal Management System, 56(4), pp. 2124-2149. doi: 10.21608/jprr.2021.319993
عبد العظيم محمود علي, . دراسة تحليلية سوقية للعوامل المؤثرة في شراء العلامات التجارية للملابس الرياضية والولاء لها لدي لاعبي كرة القدم بالأندية الرياضية. EKB Journal Management System, 2021; 56(4): 2124-2149. doi: 10.21608/jprr.2021.319993