تأثير الجماعات المرجعية ووسائل التواصل الاجتماعي علي القرار الشرائي دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل
محسن يونس مهدى, . (2023). تأثير الجماعات المرجعية ووسائل التواصل الاجتماعي علي القرار الشرائي دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل. EKB Journal Management System, 2(4), 41-66. doi: 10.21608/bjhs.2023.320835
مها محسن يونس مهدى. "تأثير الجماعات المرجعية ووسائل التواصل الاجتماعي علي القرار الشرائي دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل". EKB Journal Management System, 2, 4, 2023, 41-66. doi: 10.21608/bjhs.2023.320835
محسن يونس مهدى, . (2023). 'تأثير الجماعات المرجعية ووسائل التواصل الاجتماعي علي القرار الشرائي دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 41-66. doi: 10.21608/bjhs.2023.320835
محسن يونس مهدى, . تأثير الجماعات المرجعية ووسائل التواصل الاجتماعي علي القرار الشرائي دراسة تطبيقية على عملاء مستحضرات التجميل. EKB Journal Management System, 2023; 2(4): 41-66. doi: 10.21608/bjhs.2023.320835