فاعلية التعلم المدمج القائم علي الواقع المعزز بأنشطة التعلم المصغر في تنمية مهارات حل المشكلات الهندسية والانخراط في مهام التعلم لدي التلاميذ ذوي فرط النشاط وقصور الانتباه بالمرحلة الإعدادية
فرحات, ., سوريال, . (2023). فاعلية التعلم المدمج القائم علي الواقع المعزز بأنشطة التعلم المصغر في تنمية مهارات حل المشكلات الهندسية والانخراط في مهام التعلم لدي التلاميذ ذوي فرط النشاط وقصور الانتباه بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 123(1), 429-490. doi: 10.21608/maed.2023.321573
طاهر عبد الله أحمد فرحات; زكريا عبد المسيح سوريال. "فاعلية التعلم المدمج القائم علي الواقع المعزز بأنشطة التعلم المصغر في تنمية مهارات حل المشكلات الهندسية والانخراط في مهام التعلم لدي التلاميذ ذوي فرط النشاط وقصور الانتباه بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 123, 1, 2023, 429-490. doi: 10.21608/maed.2023.321573
فرحات, ., سوريال, . (2023). 'فاعلية التعلم المدمج القائم علي الواقع المعزز بأنشطة التعلم المصغر في تنمية مهارات حل المشكلات الهندسية والانخراط في مهام التعلم لدي التلاميذ ذوي فرط النشاط وقصور الانتباه بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 123(1), pp. 429-490. doi: 10.21608/maed.2023.321573
فرحات, ., سوريال, . فاعلية التعلم المدمج القائم علي الواقع المعزز بأنشطة التعلم المصغر في تنمية مهارات حل المشكلات الهندسية والانخراط في مهام التعلم لدي التلاميذ ذوي فرط النشاط وقصور الانتباه بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 123(1): 429-490. doi: 10.21608/maed.2023.321573