فاعلية التعلم المدمج في تنمية التفکير الابتکاري لمحتوى الفيجوال بيسک Visual basic لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
إسماعيل إبراهيم عيد, . (2018). فاعلية التعلم المدمج في تنمية التفکير الابتکاري لمحتوى الفيجوال بيسک Visual basic لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 23(23), 522-566. doi: 10.21608/jftp.2018.32188
سلمى إسماعيل إبراهيم عيد. "فاعلية التعلم المدمج في تنمية التفکير الابتکاري لمحتوى الفيجوال بيسک Visual basic لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 23, 23, 2018, 522-566. doi: 10.21608/jftp.2018.32188
إسماعيل إبراهيم عيد, . (2018). 'فاعلية التعلم المدمج في تنمية التفکير الابتکاري لمحتوى الفيجوال بيسک Visual basic لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 23(23), pp. 522-566. doi: 10.21608/jftp.2018.32188
إسماعيل إبراهيم عيد, . فاعلية التعلم المدمج في تنمية التفکير الابتکاري لمحتوى الفيجوال بيسک Visual basic لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 23(23): 522-566. doi: 10.21608/jftp.2018.32188