فاعلية برنامج إثرائي متعدد الوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Volume 20, Issue 140, June 2023, Page 277-332 PDF (2.18 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2023.321917 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
محمد سعيد أحمد زیدان* ; منير بسيونى حسن العوضي* ; أمل محمد فوزى عزام* ; أشرف نظمى عبد الحميد أحمد* | ||||
كلية التربية - جامعة حلوان - مصر | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث الكشف عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى,وتمثلت عينة البحث فى (65)من تلاميذ و تلميذات الحلقة الأولى من التعليم الأساسى بالصف الخامس بمدرسة عباس محمود العقاد بمحافظة القاهرة , وتضمن أداة البحث اختبارمهارات التفكير الفلسفى , ,وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية برنامج إثرائى متعددالوسائط لتنمية مهارات التفكير الفلسفى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى. | ||||
Keywords | ||||
برنامج إثرئي; مهارات التفكير الفلسفي; الحلقة الأولى من التعليم الأساسي | ||||
Statistics Article View: 45 PDF Download: 51 |
||||