فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى
حشمت محمد بكر, . (2023). فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى. EKB Journal Management System, 20(140), 548-577. doi: 10.21608/pjas.2023.321934
فجرى حشمت محمد بكر. "فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى". EKB Journal Management System, 20, 140, 2023, 548-577. doi: 10.21608/pjas.2023.321934
حشمت محمد بكر, . (2023). 'فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى', EKB Journal Management System, 20(140), pp. 548-577. doi: 10.21608/pjas.2023.321934
حشمت محمد بكر, . فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى. EKB Journal Management System, 2023; 20(140): 548-577. doi: 10.21608/pjas.2023.321934