فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى | ||||
مجلة الجمعية التربوية للدراسات الاجتماعية | ||||
Volume 20, Issue 140, June 2023, Page 548-577 PDF (1.98 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pjas.2023.321934 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
فجرى حشمت محمد بكر* | ||||
كلية التربية – جامعة حلوان | ||||
Abstract | ||||
استهدف البحث الكشف عن فاعلية برنامج اثرائى قائم على المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى، وتمثلت عينة البحث فى (40) تلميذًا وتلميذة من الصف الخامس الابتدائى بمدرسة الشهيدأحمد محمود حامد إسماعيل ( حلوان الجديدة سابقًا )، وتضمن أداة البحث مقياس الوعى بالذات، وأسفرت نتائج البحث عن فاعلية برنامج اثرائى قائم علىى المدخل التخيلى لتنمية الوعى بالذات لدى تلاميذ التعليم الاساسى. | ||||
Keywords | ||||
برنامج إثرائي; المدخل التخيلي; تنمية الوعي بالذات; تلاميذ التعليم الاساسي | ||||
Statistics Article View: 36 PDF Download: 95 |
||||