فاعلية تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي
السيد على عرنوس, . (2018). فاعلية تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 23(23), 614-646. doi: 10.21608/jftp.2018.32203
محمد السيد على عرنوس. "فاعلية تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي". EKB Journal Management System, 23, 23, 2018, 614-646. doi: 10.21608/jftp.2018.32203
السيد على عرنوس, . (2018). 'فاعلية تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', EKB Journal Management System, 23(23), pp. 614-646. doi: 10.21608/jftp.2018.32203
السيد على عرنوس, . فاعلية تصور مقترح لمنهج الدراسات الاجتماعية في تنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2018; 23(23): 614-646. doi: 10.21608/jftp.2018.32203