فعالية استخدام إستراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس مقرر الدراسات الاجتماعية بالصف الثالث المتوسط في تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلة ودافعية الإنجاز
عبد الکريم محمد الکساب, . (2015). فعالية استخدام إستراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس مقرر الدراسات الاجتماعية بالصف الثالث المتوسط في تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلة ودافعية الإنجاز. EKB Journal Management System, 18(18), 265-296. doi: 10.21608/jftp.2015.32224
على عبد الکريم محمد الکساب. "فعالية استخدام إستراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس مقرر الدراسات الاجتماعية بالصف الثالث المتوسط في تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلة ودافعية الإنجاز". EKB Journal Management System, 18, 18, 2015, 265-296. doi: 10.21608/jftp.2015.32224
عبد الکريم محمد الکساب, . (2015). 'فعالية استخدام إستراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس مقرر الدراسات الاجتماعية بالصف الثالث المتوسط في تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلة ودافعية الإنجاز', EKB Journal Management System, 18(18), pp. 265-296. doi: 10.21608/jftp.2015.32224
عبد الکريم محمد الکساب, . فعالية استخدام إستراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس مقرر الدراسات الاجتماعية بالصف الثالث المتوسط في تنمية التحصيل ومهارات حل المشکلة ودافعية الإنجاز. EKB Journal Management System, 2015; 18(18): 265-296. doi: 10.21608/jftp.2015.32224