برنامج مقترح قائم على التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل فى القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوى
نور الدين, . (2016). برنامج مقترح قائم على التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل فى القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 20(20), 410-436. doi: 10.21608/jftp.2016.32246
غريب نور الدين. "برنامج مقترح قائم على التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل فى القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوى". EKB Journal Management System, 20, 20, 2016, 410-436. doi: 10.21608/jftp.2016.32246
نور الدين, . (2016). 'برنامج مقترح قائم على التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل فى القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوى', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 410-436. doi: 10.21608/jftp.2016.32246
نور الدين, . برنامج مقترح قائم على التعلم المنظم ذاتيا فى تنمية مهارات التفکير الناقد والتحصيل فى القراءة لدى طلاب الصف الأول الثانوى. EKB Journal Management System, 2016; 20(20): 410-436. doi: 10.21608/jftp.2016.32246