التفاعل بين أسلوب التحكم التعليمي وزمن الاستجابة والأسلوب المعرفي وأثره على تحصيل مفاهيم الويب لدى تلاميذ التعليم الإعدادي والاتجاه نحو الاختبارات الإلكترونية.
بدر, . (2019). التفاعل بين أسلوب التحكم التعليمي وزمن الاستجابة والأسلوب المعرفي وأثره على تحصيل مفاهيم الويب لدى تلاميذ التعليم الإعدادي والاتجاه نحو الاختبارات الإلكترونية.. EKB Journal Management System, 27(3), 83-182. doi: 10.21608/ssj.2019.322874
د/ أحمد فهيم بدر. "التفاعل بين أسلوب التحكم التعليمي وزمن الاستجابة والأسلوب المعرفي وأثره على تحصيل مفاهيم الويب لدى تلاميذ التعليم الإعدادي والاتجاه نحو الاختبارات الإلكترونية.". EKB Journal Management System, 27, 3, 2019, 83-182. doi: 10.21608/ssj.2019.322874
بدر, . (2019). 'التفاعل بين أسلوب التحكم التعليمي وزمن الاستجابة والأسلوب المعرفي وأثره على تحصيل مفاهيم الويب لدى تلاميذ التعليم الإعدادي والاتجاه نحو الاختبارات الإلكترونية.', EKB Journal Management System, 27(3), pp. 83-182. doi: 10.21608/ssj.2019.322874
بدر, . التفاعل بين أسلوب التحكم التعليمي وزمن الاستجابة والأسلوب المعرفي وأثره على تحصيل مفاهيم الويب لدى تلاميذ التعليم الإعدادي والاتجاه نحو الاختبارات الإلكترونية.. EKB Journal Management System, 2019; 27(3): 83-182. doi: 10.21608/ssj.2019.322874