iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 3, July 2019 (جزء 3)
1
نمذجة العلاقات السببية لجودة العلاقة بين الآباء والأبناء وكل من التعقل والتعاطف والتواصل الرحيم كما يدركها آباء المراهقين.
Page
1-81
د/ منال عبد النعيم محمد طه ود/ عمرو رمضان عطايا. مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين أسلوب التحكم التعليمي وزمن الاستجابة والأسلوب المعرفي وأثره على تحصيل مفاهيم الويب لدى تلاميذ التعليم الإعدادي والاتجاه نحو الاختبارات الإلكترونية.
Page
83-182
د/ أحمد فهيم بدر
View Article
|
View on SCiNiTO
3
مستوى ممارسة الطلاب الموهوبين في المرحلة الثانوية لأنشطة التفكير الإبداعي بدولة الكويت من جهة نظرهم.
Page
183-235
د/ حمدان سعود حمدان العدواني
View Article
|
View on SCiNiTO
4
استراتيجية مقترحة لتنمية مهارات التحرير العربي (الإملاء) لدى طلاب أكاديمية سعد العبد الله الأمنية باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.
Page
237-268
د/ محمد هديني الظفيري
View Article
|
View on SCiNiTO
5
تصور مقترح للأدوار القيادية لرؤساء الأقسام الأكاديمية بالجامعات السعودية في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية 2030 (دراسة تطبيقية على جامعة حائل).
Page
269-307
د/ محمد بن فهاد اللوقان
View Article
|
View on SCiNiTO
6
التنبؤ بسلوك التنمر لدى طلاب كلية التعليم الصناعي جامعة بني سويف في ضوء بعض سمات الشخصية.
Page
309-341
د/ أيمن محمد مفتاح بريشة و د/ محمد أحمد محمد محمد دياب مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
7
دور وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان في إدارة رأس المال الفكري.
Page
343-372
د/ محمد بن سالم بن سليمان الغسيني
View Article
|
View on SCiNiTO
8
دور القيادة التربوية فى تحسين العملية التعليمية بمدارس المرحلة المتوسطة بدولة الكويت.
Page
373-409
د/ جاسم سعد زنيفر العازمى
View Article
|
View on SCiNiTO
9
أثر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر المناهج على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة بني سويف.
Page
411-453
د/ عبد العال رياض عبد السميع
View Article
|
PDF
1015.53 K
|
View on SCiNiTO
10
اتجاهات طلاب كلية التربية الأساسية نحو ظاهرة الإرهاب -دراسة مقارنة واستراتيجية مقترحة.
Page
455-508
د/ فهد أحمد الفيلكاوي ود/ بدر حمد العازمي ود/ هديل يوسف مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO