أثر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر المناهج على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة بني سويف.
عبد السميع, . (2019). أثر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر المناهج على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة بني سويف.. EKB Journal Management System, 27(3), 411-453. doi: 10.21608/ssj.2019.322883
د/ عبد العال رياض عبد السميع. "أثر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر المناهج على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة بني سويف.". EKB Journal Management System, 27, 3, 2019, 411-453. doi: 10.21608/ssj.2019.322883
عبد السميع, . (2019). 'أثر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر المناهج على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة بني سويف.', EKB Journal Management System, 27(3), pp. 411-453. doi: 10.21608/ssj.2019.322883
عبد السميع, . أثر استخدام استراتيجية الفصل المقلوب في تدريس مقرر المناهج على تنمية التحصيل والدافعية للتعلم لدى طلاب كلية التربية جامعة بني سويف.. EKB Journal Management System, 2019; 27(3): 411-453. doi: 10.21608/ssj.2019.322883