فاعلية إستراتيجية مقترحة للتعلم للمتعةفي اکتساب العمليات الأساسية للمجموعات وتنمية الذکاء الفکاهي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
رفعت إبراهيم, . (2017). فاعلية إستراتيجية مقترحة للتعلم للمتعةفي اکتساب العمليات الأساسية للمجموعات وتنمية الذکاء الفکاهي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 22(22), 1-43. doi: 10.21608/jftp.2017.32290
إبراهيم رفعت إبراهيم. "فاعلية إستراتيجية مقترحة للتعلم للمتعةفي اکتساب العمليات الأساسية للمجموعات وتنمية الذکاء الفکاهي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 22, 22, 2017, 1-43. doi: 10.21608/jftp.2017.32290
رفعت إبراهيم, . (2017). 'فاعلية إستراتيجية مقترحة للتعلم للمتعةفي اکتساب العمليات الأساسية للمجموعات وتنمية الذکاء الفکاهي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 22(22), pp. 1-43. doi: 10.21608/jftp.2017.32290
رفعت إبراهيم, . فاعلية إستراتيجية مقترحة للتعلم للمتعةفي اکتساب العمليات الأساسية للمجموعات وتنمية الذکاء الفکاهي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 22(22): 1-43. doi: 10.21608/jftp.2017.32290