فاعلية فرق التعلم المدمج المرن في تنمية ممارسات تدريس العلوم وفق نموذج "TPACK" والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين
محمد معوض عبد العال, ., سمير فهيم, . (2023). فاعلية فرق التعلم المدمج المرن في تنمية ممارسات تدريس العلوم وفق نموذج "TPACK" والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 44(44), 176-233. doi: 10.21608/jftp.2023.242664.1331
وفاء محمد معوض عبد العال; شيماء سمير فهيم. "فاعلية فرق التعلم المدمج المرن في تنمية ممارسات تدريس العلوم وفق نموذج "TPACK" والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 44, 44, 2023, 176-233. doi: 10.21608/jftp.2023.242664.1331
محمد معوض عبد العال, ., سمير فهيم, . (2023). 'فاعلية فرق التعلم المدمج المرن في تنمية ممارسات تدريس العلوم وفق نموذج "TPACK" والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 44(44), pp. 176-233. doi: 10.21608/jftp.2023.242664.1331
محمد معوض عبد العال, ., سمير فهيم, . فاعلية فرق التعلم المدمج المرن في تنمية ممارسات تدريس العلوم وفق نموذج "TPACK" والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2023; 44(44): 176-233. doi: 10.21608/jftp.2023.242664.1331