نموذج مقترح لتوظيف أدوات المساقات التعليمية المفتوحة في تنمية مهارات التعلم المعکوس والتحصيل الدراسي لدي الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية- جامعة بورسعيد
أحمد محمد رخا, . (2017). نموذج مقترح لتوظيف أدوات المساقات التعليمية المفتوحة في تنمية مهارات التعلم المعکوس والتحصيل الدراسي لدي الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية- جامعة بورسعيد. EKB Journal Management System, 22(22), 369-385. doi: 10.21608/jftp.2017.32316
ايمان أحمد محمد رخا. "نموذج مقترح لتوظيف أدوات المساقات التعليمية المفتوحة في تنمية مهارات التعلم المعکوس والتحصيل الدراسي لدي الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية- جامعة بورسعيد". EKB Journal Management System, 22, 22, 2017, 369-385. doi: 10.21608/jftp.2017.32316
أحمد محمد رخا, . (2017). 'نموذج مقترح لتوظيف أدوات المساقات التعليمية المفتوحة في تنمية مهارات التعلم المعکوس والتحصيل الدراسي لدي الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية- جامعة بورسعيد', EKB Journal Management System, 22(22), pp. 369-385. doi: 10.21608/jftp.2017.32316
أحمد محمد رخا, . نموذج مقترح لتوظيف أدوات المساقات التعليمية المفتوحة في تنمية مهارات التعلم المعکوس والتحصيل الدراسي لدي الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية- جامعة بورسعيد. EKB Journal Management System, 2017; 22(22): 369-385. doi: 10.21608/jftp.2017.32316