أثر إستراتيجية التعلم المعکوس في تنمية الجوانب المعرفية والأدائية لدي الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية ودافعيتهم للتعلم
أحمد محمد رخا, . (2017). أثر إستراتيجية التعلم المعکوس في تنمية الجوانب المعرفية والأدائية لدي الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية ودافعيتهم للتعلم. EKB Journal Management System, 22(22), 386-406. doi: 10.21608/jftp.2017.32319
ايمان أحمد محمد رخا. "أثر إستراتيجية التعلم المعکوس في تنمية الجوانب المعرفية والأدائية لدي الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية ودافعيتهم للتعلم". EKB Journal Management System, 22, 22, 2017, 386-406. doi: 10.21608/jftp.2017.32319
أحمد محمد رخا, . (2017). 'أثر إستراتيجية التعلم المعکوس في تنمية الجوانب المعرفية والأدائية لدي الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية ودافعيتهم للتعلم', EKB Journal Management System, 22(22), pp. 386-406. doi: 10.21608/jftp.2017.32319
أحمد محمد رخا, . أثر إستراتيجية التعلم المعکوس في تنمية الجوانب المعرفية والأدائية لدي الطلاب المعلمين بکلية التربية النوعية ودافعيتهم للتعلم. EKB Journal Management System, 2017; 22(22): 386-406. doi: 10.21608/jftp.2017.32319