فاعلية برنامج قائم على التعليم المدمج باستخـدام الجـداول الإلکترونية في تنمية مهارات التفکير الإحصائي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد المقصود على, . (2017). فاعلية برنامج قائم على التعليم المدمج باستخـدام الجـداول الإلکترونية في تنمية مهارات التفکير الإحصائي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(22), 829-857. doi: 10.21608/jftp.2017.32346
حنان عبد المقصود على. "فاعلية برنامج قائم على التعليم المدمج باستخـدام الجـداول الإلکترونية في تنمية مهارات التفکير الإحصائي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 22, 2017, 829-857. doi: 10.21608/jftp.2017.32346
عبد المقصود على, . (2017). 'فاعلية برنامج قائم على التعليم المدمج باستخـدام الجـداول الإلکترونية في تنمية مهارات التفکير الإحصائي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(22), pp. 829-857. doi: 10.21608/jftp.2017.32346
عبد المقصود على, . فاعلية برنامج قائم على التعليم المدمج باستخـدام الجـداول الإلکترونية في تنمية مهارات التفکير الإحصائي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 22(22): 829-857. doi: 10.21608/jftp.2017.32346