فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي(TASC) فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية
حمدى عبد العزيز بيومى, . (2023). فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي(TASC) فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 34(135), 539-576. doi: 10.21608/jfeb.2023.323504
مني حمدى عبد العزيز بيومى. "فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي(TASC) فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 34, 135, 2023, 539-576. doi: 10.21608/jfeb.2023.323504
حمدى عبد العزيز بيومى, . (2023). 'فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي(TASC) فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 34(135), pp. 539-576. doi: 10.21608/jfeb.2023.323504
حمدى عبد العزيز بيومى, . فاعلية نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي(TASC) فى تدريس الفلسفة لتنمية مهارات التفكير المستقبلي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2023; 34(135): 539-576. doi: 10.21608/jfeb.2023.323504