دور المدخل الدلالي في خفض قلق الإعراب لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
إسماعيل حسن, . (2015). دور المدخل الدلالي في خفض قلق الإعراب لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 17(17), 232-261. doi: 10.21608/jftp.2015.32352
آمال إسماعيل حسن. "دور المدخل الدلالي في خفض قلق الإعراب لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 17, 17, 2015, 232-261. doi: 10.21608/jftp.2015.32352
إسماعيل حسن, . (2015). 'دور المدخل الدلالي في خفض قلق الإعراب لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 17(17), pp. 232-261. doi: 10.21608/jftp.2015.32352
إسماعيل حسن, . دور المدخل الدلالي في خفض قلق الإعراب لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2015; 17(17): 232-261. doi: 10.21608/jftp.2015.32352