نموذج ويتلى البنائى المدعم بمنصة Microsoft Teams وأثره على اليقظة الذهنية وأداء بعض مهارات الکرة الطائره *د/ اسراء اسامة محمد خليل **د/ منار محمود عبد السلام شعبان | ||||
مجلة بحوث التربية الشاملة | ||||
Volume 9, Issue 20, October 2021 PDF (1.38 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsei.2022.110738.1264 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
إسراء أسامة محمد خليل أحمد / منار محمود عبد السلام | ||||
کلية التربية الرياضية بنات جامعة الزقازيق | ||||
Abstract | ||||
مع إغلاق الجامعات والمدارس فى معظم دول العالم بسبب الإنتشار الواسع لوباء کرونا ( الموجة الثالثة )،سارعت العديد من منصات التعليم الإلکتروني لتقديم مئات الدورات على مستويات مختلفة للطلاب فى المجالات المختلفة ، من خلال عمل الباحثتان مدرس بقسم المناهج وطرق التدريس – بکلية التربية الرياضية للبنات – جامعة الزقازيق ، مدرس بقسم الإلعاب – بکلية التربية الرياضية للبناات –جامعة الزقازيق وتدريسهما للفرقة الثالثة بالکلية وفى ظل الظروف التى يمر بها العالم من انتشار جائحة کورونا وماترتب علية من تقليل عدد المحاضرات والاعتماد على التعلم عن بعد فى الفصل الدراسي الثانى حفاظا على ابنائنا الطلاب أيقن الباحثتان أنهم يقعوا على عاتقهم فى ظل الظروف العصيبة أن يقوما بدورهما التربوى والتعليمى کما ينبغى أن يکون وإختيار أسلوب تعليمى يتناسب مع ضخامة الحدث الحالى الذى به البلاد للحفاظ على سير العملية التعليمية وتنمية اليقظة الذهنية وتعلم مهارتى الضرب الساحق والارسال من أعلى للمقرر الدراسي وعدم الإخلال به ومن هنا جاءت فکرة البحث . | ||||
Keywords | ||||
نموذج; ويتلى; البنائي | ||||
Statistics Article View: 37 PDF Download: 13 |
||||