فاعلية برنامج تدريبي قائم على ما وراء المعرفة لتنمية مهارات الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
محمد أحمد حال, . (2015). فاعلية برنامج تدريبي قائم على ما وراء المعرفة لتنمية مهارات الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 17(17), 527-565. doi: 10.21608/jftp.2015.32394
وائل محمد أحمد حال. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على ما وراء المعرفة لتنمية مهارات الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 17, 17, 2015, 527-565. doi: 10.21608/jftp.2015.32394
محمد أحمد حال, . (2015). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على ما وراء المعرفة لتنمية مهارات الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 17(17), pp. 527-565. doi: 10.21608/jftp.2015.32394
محمد أحمد حال, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على ما وراء المعرفة لتنمية مهارات الفهم القرائي في مادة اللغة الانجليزية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2015; 17(17): 527-565. doi: 10.21608/jftp.2015.32394