فاعلية برنامج إرشادي قائم علي نظرية التعلم الاجتماعي في تنمية بعض مهارات الحياة اليومية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم
الشهاوي, . (2016). فاعلية برنامج إرشادي قائم علي نظرية التعلم الاجتماعي في تنمية بعض مهارات الحياة اليومية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 20(20), 593-620. doi: 10.21608/jftp.2016.32412
ميادة الشهاوي. "فاعلية برنامج إرشادي قائم علي نظرية التعلم الاجتماعي في تنمية بعض مهارات الحياة اليومية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 20, 20, 2016, 593-620. doi: 10.21608/jftp.2016.32412
الشهاوي, . (2016). 'فاعلية برنامج إرشادي قائم علي نظرية التعلم الاجتماعي في تنمية بعض مهارات الحياة اليومية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 20(20), pp. 593-620. doi: 10.21608/jftp.2016.32412
الشهاوي, . فاعلية برنامج إرشادي قائم علي نظرية التعلم الاجتماعي في تنمية بعض مهارات الحياة اليومية لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2016; 20(20): 593-620. doi: 10.21608/jftp.2016.32412