فاعلية الجهود التسويقية لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI Chatbots) في بناء قيمة العلامة التجارية واستجابة العملاء
سليمان, . (2023). فاعلية الجهود التسويقية لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI Chatbots) في بناء قيمة العلامة التجارية واستجابة العملاء. EKB Journal Management System, 2023(84), 1113-1203. doi: 10.21608/ejsc.2023.324279
نها أنور سليمان. "فاعلية الجهود التسويقية لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI Chatbots) في بناء قيمة العلامة التجارية واستجابة العملاء". EKB Journal Management System, 2023, 84, 2023, 1113-1203. doi: 10.21608/ejsc.2023.324279
سليمان, . (2023). 'فاعلية الجهود التسويقية لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI Chatbots) في بناء قيمة العلامة التجارية واستجابة العملاء', EKB Journal Management System, 2023(84), pp. 1113-1203. doi: 10.21608/ejsc.2023.324279
سليمان, . فاعلية الجهود التسويقية لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI Chatbots) في بناء قيمة العلامة التجارية واستجابة العملاء. EKB Journal Management System, 2023; 2023(84): 1113-1203. doi: 10.21608/ejsc.2023.324279