EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2023, Issue 84, July 2023 (الجزء الثاني - المجلد الثاني)  XML

1

الاتجاهات الحديثة في دراسات مخاطر الإعلام الرقمي

Page 567-618
أريج محمد فخر الدين

2

الاستراتيجيات الاتصالية لرسائل المنظمات الدولية والإقليمية عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر:

Page 619-667
نعم محيي الدين عبد الغفار أحمد

3

توظيف أدوات الذكاء الاصطناعي في تخطيط العمليات التسويقية الاتصالية:

Page 669-704
محمود عاطف شهاب الدين

4

استخدامات الشباب المصري لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في معالجة الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها:

Page 705-760
شاهندة عاطف عبد السلام

5

دراسة تحليلية: للبنى القانونية والقواعد التنظيمية للتعامل مع خطاب الكراهية فى المحتوى الإعلامى الرقمى فى مصر

Page 761-790
حنان الشبينى

6

الاتجاهات الحديثة في بحوث صناعة المحتوى الإعلامي الرقمي

Page 791-846
أميرة محمد محمد سيد أحمد

7

صورة الأسرة المصرية بدراما المنصات العربية وعلاقتها بإشكالية الهوية الثقافية:

Page 847-909
أمل إسماعيل عبد الرازق

8

اتجاهات النخبة الإعلامية والأكاديمية نحو توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العمل الصحفي

Page 911-963
سمر علي حسن محمد

9

آليات القائم بالاتصال للتحقق من دقة الأخبار في ظل فوضي المعلومات في عصر النشر الرقمي:

Page 965-1006
نهى إبراهيم

10

اعتماد الشباب الجامعي المصري على البودكاست وتأثيراته عليهم

Page 1007-1059
منية إسحاق إبراهيم محمد

11

اتجاهات النخبة الاعلامية نحو التضليل الاعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتطبيقات الميتافرس

Page 1061-1111
آية صلاح عبد الفتاح العدوي; مروة محمد غانم الديب

12

فاعلية الجهود التسويقية لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI Chatbots) في بناء قيمة العلامة التجارية واستجابة العملاء

Page 1113-1203
نها أنور سليمان