EKB Journal Management System

1.

الاتجاهات الحديثة في دراسات مخاطر الإعلام الرقمي

Pages 567-618
أريج محمد فخر الدين

2.

الاستراتيجيات الاتصالية لرسائل المنظمات الدولية والإقليمية عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر:

Pages 619-667
نعم محيي الدين عبد الغفار أحمد

3.

توظيف أدوات الذكاء الاصطناعي في تخطيط العمليات التسويقية الاتصالية:

Pages 669-704
محمود عاطف شهاب الدين

4.

استخدامات الشباب المصري لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في معالجة الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها:

Pages 705-760
شاهندة عاطف عبد السلام

5.

دراسة تحليلية: للبنى القانونية والقواعد التنظيمية للتعامل مع خطاب الكراهية فى المحتوى الإعلامى الرقمى فى مصر

Pages 761-790
حنان الشبينى

6.

الاتجاهات الحديثة في بحوث صناعة المحتوى الإعلامي الرقمي

Pages 791-846
أميرة محمد محمد سيد أحمد

7.

صورة الأسرة المصرية بدراما المنصات العربية وعلاقتها بإشكالية الهوية الثقافية:

Pages 847-909
أمل إسماعيل عبد الرازق

8.

اتجاهات النخبة الإعلامية والأكاديمية نحو توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العمل الصحفي

Pages 911-963
سمر علي حسن محمد

9.

آليات القائم بالاتصال للتحقق من دقة الأخبار في ظل فوضي المعلومات في عصر النشر الرقمي:

Pages 965-1006
نهى إبراهيم

10.

اعتماد الشباب الجامعي المصري على البودكاست وتأثيراته عليهم

Pages 1007-1059
منية إسحاق إبراهيم محمد

11.

اتجاهات النخبة الاعلامية نحو التضليل الاعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتطبيقات الميتافرس

Pages 1061-1111
آية صلاح عبد الفتاح العدوي; مروة محمد غانم الديب

12.

فاعلية الجهود التسويقية لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI Chatbots) في بناء قيمة العلامة التجارية واستجابة العملاء

Pages 1113-1203
نها أنور سليمان