iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2023, Issue 84, July 2023 (الجزء الثاني - المجلد الثاني)
1
الاتجاهات الحديثة في دراسات مخاطر الإعلام الرقمي
Page
567-618
أريج محمد فخر الدين
View Article
|
PDF
2 MB
|
View on SCiNiTO
2
الاستراتيجيات الاتصالية لرسائل المنظمات الدولية والإقليمية عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر:
Page
619-667
نعم محيي الدين عبد الغفار أحمد
View Article
|
PDF
1.95 MB
|
View on SCiNiTO
3
توظيف أدوات الذكاء الاصطناعي في تخطيط العمليات التسويقية الاتصالية:
Page
669-704
محمود عاطف شهاب الدين
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
4
استخدامات الشباب المصري لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في معالجة الصور علي مواقع التواصل الاجتماعي والاشباعات المتحققة منها:
Page
705-760
شاهندة عاطف عبد السلام
View Article
|
PDF
2.54 MB
|
View on SCiNiTO
5
دراسة تحليلية: للبنى القانونية والقواعد التنظيمية للتعامل مع خطاب الكراهية فى المحتوى الإعلامى الرقمى فى مصر
Page
761-790
حنان الشبينى
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
6
الاتجاهات الحديثة في بحوث صناعة المحتوى الإعلامي الرقمي
Page
791-846
أميرة محمد محمد سيد أحمد
View Article
|
PDF
2.44 MB
|
View on SCiNiTO
7
صورة الأسرة المصرية بدراما المنصات العربية وعلاقتها بإشكالية الهوية الثقافية:
Page
847-909
أمل إسماعيل عبد الرازق
View Article
|
PDF
2.45 MB
|
View on SCiNiTO
8
اتجاهات النخبة الإعلامية والأكاديمية نحو توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العمل الصحفي
Page
911-963
سمر علي حسن محمد
View Article
|
PDF
2.29 MB
|
View on SCiNiTO
9
آليات القائم بالاتصال للتحقق من دقة الأخبار في ظل فوضي المعلومات في عصر النشر الرقمي:
Page
965-1006
نهى إبراهيم
View Article
|
PDF
1.83 MB
|
View on SCiNiTO
10
اعتماد الشباب الجامعي المصري على البودكاست وتأثيراته عليهم
Page
1007-1059
منية إسحاق إبراهيم محمد
View Article
|
PDF
2.59 MB
|
View on SCiNiTO
11
اتجاهات النخبة الاعلامية نحو التضليل الاعلامي على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بتطبيقات الميتافرس
Page
1061-1111
آية صلاح عبد الفتاح العدوي; مروة محمد غانم الديب
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
12
فاعلية الجهود التسويقية لروبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI Chatbots) في بناء قيمة العلامة التجارية واستجابة العملاء
Page
1113-1203
نها أنور سليمان
View Article
|
PDF
2.04 MB
|
View on SCiNiTO