الكفايات المهنية لصناع المحتوى الإعلامي الرقمي (المؤثرين) عبر الشبكات الاجتماعية وعلاقتها بمصداقيتهم لدى الجمهور المصري
محمود, . (2023). الكفايات المهنية لصناع المحتوى الإعلامي الرقمي (المؤثرين) عبر الشبكات الاجتماعية وعلاقتها بمصداقيتهم لدى الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2023(84), 1241-1286. doi: 10.21608/ejsc.2023.324280
هاني نادي عبد المقصود محمود. "الكفايات المهنية لصناع المحتوى الإعلامي الرقمي (المؤثرين) عبر الشبكات الاجتماعية وعلاقتها بمصداقيتهم لدى الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 2023, 84, 2023, 1241-1286. doi: 10.21608/ejsc.2023.324280
محمود, . (2023). 'الكفايات المهنية لصناع المحتوى الإعلامي الرقمي (المؤثرين) عبر الشبكات الاجتماعية وعلاقتها بمصداقيتهم لدى الجمهور المصري', EKB Journal Management System, 2023(84), pp. 1241-1286. doi: 10.21608/ejsc.2023.324280
محمود, . الكفايات المهنية لصناع المحتوى الإعلامي الرقمي (المؤثرين) عبر الشبكات الاجتماعية وعلاقتها بمصداقيتهم لدى الجمهور المصري. EKB Journal Management System, 2023; 2023(84): 1241-1286. doi: 10.21608/ejsc.2023.324280