EKB Journal Management System

1.

دور الإبداع والابتكار في صناعة إعلانات الواقع المعزز وتأثيرهما على مستقبل الإعلان الرقمي

Pages 1205-1240
هاني البمباوي

2.

الكفايات المهنية لصناع المحتوى الإعلامي الرقمي (المؤثرين) عبر الشبكات الاجتماعية وعلاقتها بمصداقيتهم لدى الجمهور المصري

Pages 1241-1286
هاني نادي عبد المقصود محمود

3.

الضوابط القانونية لحرية الإعلام الرقمى: دراسة تحليلية مقارنة فى ضوء أحدث أحكام القضاء المصرى والفرنسى

Pages 1287-1326
رضا ابراهيم عبد الله البيومى

4.

مرتكزات الهوية الثقافية العربية في دراما الإنتاج الأصلي للمنصات الرقمية:

Pages 1327-1397
نجلاء محمد حامد حسن

5.

إدراك الخبراء لمخاطر المحتوى الإعلامي لتطبيق التيك توك على الشباب العربي

Pages 1399-1448
زينب محمد حامد حسن

6.

استخدام الوسائط المتعددة والذكاء الاصطناعي بالمواقع الإخبارية المصرية ودورهم في تطوير المضمون

Pages 1449-1474
نورهان عباس

7.

أثر المحتوى الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب المصري بالتغيرات المناخية:

Pages 1475-1526
إيناس رضوان عبد المجيد

8.

توظيف القائم بالإتصال لتقنية الميتافيرس بالعمل الصحفي داخل استوديو الأخبار بالصحف المصرية:

Pages 1527-1575
نهاد محمد حسن

9.

التنمر الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالصحة النفسية والعقلية لدى الشباب المصري

Pages 1577-1641
آية محمد علي

10.

تأطير الذكاء الاصطناعي في المواقع الإخبارية الإماراتية

Pages 1643-1672
محمد رشاد العطار; رفيف سمر الفيصل

11.

تأثير صناعة المحتوى الرقمي لمشاهير السوشيال ميديا على القيم المجتمعية:

Pages 1673-1691
سعيد حامد; هبة الديب

12.

معالجة المواقع الرقمية للقضايا البيئية في ضوء تحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030:

Pages 1693-1739
سالي جاد