EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2023, Issue 84, July 2023 (الجزء الثاني - المجلد الثالث)  XML

1

دور الإبداع والابتكار في صناعة إعلانات الواقع المعزز وتأثيرهما على مستقبل الإعلان الرقمي

Page 1205-1240
هاني البمباوي

2

الكفايات المهنية لصناع المحتوى الإعلامي الرقمي (المؤثرين) عبر الشبكات الاجتماعية وعلاقتها بمصداقيتهم لدى الجمهور المصري

Page 1241-1286
هاني نادي عبد المقصود محمود

3

الضوابط القانونية لحرية الإعلام الرقمى: دراسة تحليلية مقارنة فى ضوء أحدث أحكام القضاء المصرى والفرنسى

Page 1287-1326
رضا ابراهيم عبد الله البيومى

4

مرتكزات الهوية الثقافية العربية في دراما الإنتاج الأصلي للمنصات الرقمية:

Page 1327-1397
نجلاء محمد حامد حسن

5

إدراك الخبراء لمخاطر المحتوى الإعلامي لتطبيق التيك توك على الشباب العربي

Page 1399-1448
زينب محمد حامد حسن

6

استخدام الوسائط المتعددة والذكاء الاصطناعي بالمواقع الإخبارية المصرية ودورهم في تطوير المضمون

Page 1449-1474
نورهان عباس

7

أثر المحتوى الرقمى عبر مواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب المصري بالتغيرات المناخية:

Page 1475-1526
إيناس رضوان عبد المجيد

8

توظيف القائم بالإتصال لتقنية الميتافيرس بالعمل الصحفي داخل استوديو الأخبار بالصحف المصرية:

Page 1527-1575
نهاد محمد حسن

9

التنمر الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته بالصحة النفسية والعقلية لدى الشباب المصري

Page 1577-1641
آية محمد علي

10

تأطير الذكاء الاصطناعي في المواقع الإخبارية الإماراتية

Page 1643-1672
محمد رشاد العطار; رفيف سمر الفيصل

11

تأثير صناعة المحتوى الرقمي لمشاهير السوشيال ميديا على القيم المجتمعية:

Page 1673-1691
سعيد حامد; هبة الديب

12

معالجة المواقع الرقمية للقضايا البيئية في ضوء تحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030:

Page 1693-1739
سالي جاد