فاعلية موقع إلکتروني قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الکتابة الأکاديمية ، واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى طلاب الدبلوم الخاص في کلية التربية جامعة الاسکندرية The Effectiveness of a Website Based on Brain –Based Learning Theory in Developing Academic Writing Skills and Self –Regulated Learning Strate
حسين, ., المحلاوي, . (2018). فاعلية موقع إلکتروني قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الکتابة الأکاديمية ، واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى طلاب الدبلوم الخاص في کلية التربية جامعة الاسکندرية The Effectiveness of a Website Based on Brain –Based Learning Theory in Developing Academic Writing Skills and Self –Regulated Learning Strate. EKB Journal Management System, 96(96), 21-80. doi: 10.21608/saep.2018.32442
عايدة فاروق حسين; نجلاء أحمد عبد القادر المحلاوي. "فاعلية موقع إلکتروني قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الکتابة الأکاديمية ، واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى طلاب الدبلوم الخاص في کلية التربية جامعة الاسکندرية The Effectiveness of a Website Based on Brain –Based Learning Theory in Developing Academic Writing Skills and Self –Regulated Learning Strate". EKB Journal Management System, 96, 96, 2018, 21-80. doi: 10.21608/saep.2018.32442
حسين, ., المحلاوي, . (2018). 'فاعلية موقع إلکتروني قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الکتابة الأکاديمية ، واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى طلاب الدبلوم الخاص في کلية التربية جامعة الاسکندرية The Effectiveness of a Website Based on Brain –Based Learning Theory in Developing Academic Writing Skills and Self –Regulated Learning Strate', EKB Journal Management System, 96(96), pp. 21-80. doi: 10.21608/saep.2018.32442
حسين, ., المحلاوي, . فاعلية موقع إلکتروني قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات الکتابة الأکاديمية ، واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى طلاب الدبلوم الخاص في کلية التربية جامعة الاسکندرية The Effectiveness of a Website Based on Brain –Based Learning Theory in Developing Academic Writing Skills and Self –Regulated Learning Strate. EKB Journal Management System, 2018; 96(96): 21-80. doi: 10.21608/saep.2018.32442