فعالية برنامج قائم على البنائية الاجتماعية في تحسين الطلاقة القرائية وخفض الإخفاق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات القراءة
إسماعيل, . (2022). فعالية برنامج قائم على البنائية الاجتماعية في تحسين الطلاقة القرائية وخفض الإخفاق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات القراءة. EKB Journal Management System, 3(6), -. doi: 10.21608/ajme.2022.324420
رباب صلاح الدين إسماعيل. "فعالية برنامج قائم على البنائية الاجتماعية في تحسين الطلاقة القرائية وخفض الإخفاق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات القراءة". EKB Journal Management System, 3, 6, 2022, -. doi: 10.21608/ajme.2022.324420
إسماعيل, . (2022). 'فعالية برنامج قائم على البنائية الاجتماعية في تحسين الطلاقة القرائية وخفض الإخفاق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات القراءة', EKB Journal Management System, 3(6), pp. -. doi: 10.21608/ajme.2022.324420
إسماعيل, . فعالية برنامج قائم على البنائية الاجتماعية في تحسين الطلاقة القرائية وخفض الإخفاق المعرفي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات القراءة. EKB Journal Management System, 2022; 3(6): -. doi: 10.21608/ajme.2022.324420