تطوير التوجيه الفني في مصر | ||||
مجلة کلية التربية (أسوان) | ||||
Volume 32, Issue 32, November 2017, Page 204-233 PDF (921.33 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mkts.2017.324647 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
سعيد اسماعيل عثمان1; حاتم فرغلي ضاحي جاد2; سيد عباس عثمان3 | ||||
1أستاذ أصول التربيةوعميد الكلية السابق كلية التربية– جامعة أسوان | ||||
2مدرس أصول التربية - كلية التربية- جامعة أسوان | ||||
3قسم أصول التربية - كلية التربية - جامعة أسوان | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف اليات تطوير التوجيه الفني في مصر، ولتحقيق هذا الهدف تناولت الدراسة بالتحليل مفهوم التوجيه الفني وأهميته وأهدافه والكفايات اللازمة للموجه الفني وواقع التوجيه في مصر ومعوقاته. وتوصلت الدراسة إلى أن قيام الموجه بأداء دوره المطلوب سوف ينعكس ايجابيًا على مجمل العملية التعليمية؛ لذا ينبغي دراسة مشكلات التوجيه الفني والعمل على حلها. | ||||
Keywords | ||||
تطوير; التوجيه الفني | ||||
Supplementary Files
|
||||
References | ||||
Statistics Article View: 25 PDF Download: 24 |
||||