أثر التفاعل بين مستوى التحكم في الوكيل الافتراضي وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية التحصيل المعرفي وكفاءة التعلم
أحمد بن عبدالله الدريويش, . (2018). أثر التفاعل بين مستوى التحكم في الوكيل الافتراضي وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية التحصيل المعرفي وكفاءة التعلم. EKB Journal Management System, 33(33), 1-55. doi: 10.21608/mkts.2018.324660
أحمد أحمد بن عبدالله الدريويش. "أثر التفاعل بين مستوى التحكم في الوكيل الافتراضي وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية التحصيل المعرفي وكفاءة التعلم". EKB Journal Management System, 33, 33, 2018, 1-55. doi: 10.21608/mkts.2018.324660
أحمد بن عبدالله الدريويش, . (2018). 'أثر التفاعل بين مستوى التحكم في الوكيل الافتراضي وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية التحصيل المعرفي وكفاءة التعلم', EKB Journal Management System, 33(33), pp. 1-55. doi: 10.21608/mkts.2018.324660
أحمد بن عبدالله الدريويش, . أثر التفاعل بين مستوى التحكم في الوكيل الافتراضي وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية التحصيل المعرفي وكفاءة التعلم. EKB Journal Management System, 2018; 33(33): 1-55. doi: 10.21608/mkts.2018.324660