iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 33, Issue 33, December 2018
1
أثر التفاعل بين مستوى التحكم في الوكيل الافتراضي وأسلوب التعلم عبر بيئات التعلم ثلاثية الأبعاد في تنمية التحصيل المعرفي وكفاءة التعلم
Page
1-55
أحمد أحمد بن عبدالله الدريويش
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
2
الترويحية
Page
56-95
ناصر عوض المحزوم
View Article
|
PDF
876.67 K
|
View on SCiNiTO
3
التربيــــــــــة العملــيــــــــــــــــــــــة
Page
96-130
محمد بخيت العصفور
View Article
|
PDF
827.4 K
|
View on SCiNiTO
4
فعالية الإرشاد التكاملي في تحسين مستوى المساندة الإجتماعية المقدمة للمراهقين ضحايا التنمر
Page
131-191
محمد أحمد سيد خليل
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية نموذج الفورمات (4MAT) في تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات التفكير التأملي واليقظة الذهنية لدي طلاب المرحلة الثانوية
Page
192-230
سامية جمال حسين أحمد
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
6
إدمان الانترنت وعلاقته بأساليب مواجهة الضغوط لدى عينة من المبصرين والمكفوفين من الشباب الجامعى "دراسه سيكومتريه اكلينيكيه"
Page
231-269
سوزان حمدى حامد
View Article
|
PDF
857.22 K
|
View on SCiNiTO
7
الكفاح من أجل الدقة لدى الطلاب المعلمين في ضوء اليقظة العقلية
Page
270-316
هبه السيد توفيق
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
8
تنمية مهارات التفكير التفاعلى ضرورة حتمية لمواجهة تحديات عصر الرقمنة
Page
317-332
محمد جمال صالح محمد; سامية جمال حسين أحمد; علاء الدين أحمد عبد الراضي
View Article
|
PDF
691.38 K
|
View on SCiNiTO
9
نماذج التعليم الجامعي الافتراضي وإمكانية تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية في نظام التعليم السعودي "دراسة ميدانية"
Page
333-436
ناجي عبد الوهاب هلال
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
10
متطلبات تحقيق الميزة التنافسية بالتعليم قبل الجامعي في مصر في ضوء معايير تصنيفات الجودة العالمية
Page
437-453
أحمد سيد خليل; محمد جاد الرب; سحر عيسى محمد خليل
View Article
|
PDF
757.17 K
|
View on SCiNiTO
11
تطوير التعليم قبل الجامعي وتعزيز التنافسية في ضوء تجارب بعض الدول
Page
454-470
أحمد سيد خليل; محمد جاد الرب; سحر عيسى محمد خليل
View Article
|
PDF
651 K
|
View on SCiNiTO
12
فهرس العدد 33 ديسمبر 2018
View Article
|
PDF
743.49 K
|
View on SCiNiTO