فاعلية استخدام استراتيجية توماس وروبنسون في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المتغيرات المعرفية لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
سالم, . (2023). فاعلية استخدام استراتيجية توماس وروبنسون في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المتغيرات المعرفية لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 23(265), 15-64. doi: 10.21608/mrk.2023.324784
الباحثة / أية جمال علي محمد سالم. "فاعلية استخدام استراتيجية توماس وروبنسون في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المتغيرات المعرفية لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 23, 265, 2023, 15-64. doi: 10.21608/mrk.2023.324784
سالم, . (2023). 'فاعلية استخدام استراتيجية توماس وروبنسون في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المتغيرات المعرفية لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 23(265), pp. 15-64. doi: 10.21608/mrk.2023.324784
سالم, . فاعلية استخدام استراتيجية توماس وروبنسون في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المتغيرات المعرفية لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2023; 23(265): 15-64. doi: 10.21608/mrk.2023.324784