iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 265, November 2023, Page 1-300 (العدد 265 نوفمبر الجزء الثاني)
1
مفدمة العدد265 نوفمبر الجزء الثاني
Page
1-14
مفدمة العدد265 نوفمبر الجزء الثاني الفهرس
View Article
|
PDF
662.78 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام استراتيجية توماس وروبنسون في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية بعض المتغيرات المعرفية لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
Page
15-64
الباحثة / أية جمال علي محمد سالم
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
3
الذكاء العاطفى وعلاقته بخفض الشعور بالتنمر لدى الطالبات اليتيمات بالمؤسسات الإيوائية
Page
65-94
الباحثة/ وفاء سمير حسن
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر إستراتيجية الإدراك في تنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طالبات المرحلة الثانوية
Page
95-140
ريهام مصطفى عبد المحسن عبد اللطيف أحمد الشرابي
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
5
واقع ادارة الأزمات لدى رؤساء الاقسام الاكاديمية في الجامعات الاهلية لفلسطينية
Page
141-197
الباحث / مجدي حمد توفيق عطاري
View Article
|
PDF
968.06 K
|
View on SCiNiTO
6
تقييم تجارب دول عربية في تطبيق التأمين التكافلي
Page
197-220
الباحث / عبدالكريم رمضان الهمالي
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
7
A Task-Based Training Module for Enhancing Novice EFL Teachers' Inclusion-oriented language Assessment Literacy (LAL)
Dr. Haggag Mohamed Haggag
View Article
|
PDF
767.17 K
|
View on SCiNiTO
8
Developing In-Service Techers' Language Awareness through a metacognition-based program
Mohamed Abdel Aleem Ibrahim Mohamed
View Article
|
PDF
1.58 MB
|
View on SCiNiTO