دورُ الذكاء الاصطناعيِّ في جودة تقديم الخدمات المصرفيَّة والمُنتجات الرقميَّة البنكيَّة
الغباري, . (2023). دورُ الذكاء الاصطناعيِّ في جودة تقديم الخدمات المصرفيَّة والمُنتجات الرقميَّة البنكيَّة. EKB Journal Management System, 18(3), 1055-1076. doi: 10.21608/jlaw.2023.325099
دينا فايز محمد الغباري. "دورُ الذكاء الاصطناعيِّ في جودة تقديم الخدمات المصرفيَّة والمُنتجات الرقميَّة البنكيَّة". EKB Journal Management System, 18, 3, 2023, 1055-1076. doi: 10.21608/jlaw.2023.325099
الغباري, . (2023). 'دورُ الذكاء الاصطناعيِّ في جودة تقديم الخدمات المصرفيَّة والمُنتجات الرقميَّة البنكيَّة', EKB Journal Management System, 18(3), pp. 1055-1076. doi: 10.21608/jlaw.2023.325099
الغباري, . دورُ الذكاء الاصطناعيِّ في جودة تقديم الخدمات المصرفيَّة والمُنتجات الرقميَّة البنكيَّة. EKB Journal Management System, 2023; 18(3): 1055-1076. doi: 10.21608/jlaw.2023.325099