تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:
السيد, . (2023). تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:. EKB Journal Management System, 2023(26), 53-101. doi: 10.21608/sjocs.2023.325895
مروى السعيد السيد. "تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:". EKB Journal Management System, 2023, 26, 2023, 53-101. doi: 10.21608/sjocs.2023.325895
السيد, . (2023). 'تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:', EKB Journal Management System, 2023(26), pp. 53-101. doi: 10.21608/sjocs.2023.325895
السيد, . تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:. EKB Journal Management System, 2023; 2023(26): 53-101. doi: 10.21608/sjocs.2023.325895