iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2023, Issue 26, July 2023 (الجزء الأول)
1
الفهرس
Page
1-3
View Article
|
PDF
79.63 K
|
View on SCiNiTO
2
كلمة العدد
Page
1-3
ثـريـــا أحمد البـدوى
View Article
|
PDF
117.67 K
|
View on SCiNiTO
3
الاتجاهات البحثية العربية والأجنبية في مجال أخلاقيات العلاقات العامة
Page
1-51
أمـل فـوزي منتصـر
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
4
تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:
Page
53-101
مروى السعيد السيد
View Article
|
PDF
2.26 MB
|
View on SCiNiTO
5
البنية التنظيمية والاتصالية لمؤسسات التوعية البيئية الحكومية ودورها فى نشر الوعى بمخاطر التغيرات المناخية
Page
103-139
السيد السعيد عبدالوهاب
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
6
دور الذكاء الاصطناعي في تطوير المضامين الإعلامية
Page
141-180
محمد عوض نافع الرشيدي
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
7
واقع ممارسة البحوث في إدارات العلاقات العامة
Page
181-208
هديل بنت علي اليحيى
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
8
دور وسائل الإعلام الأردنية في بناء الصورة الذهنية لذوي الإعاقة
Page
209-243
علي يحيى الحديد; نوزات أبو العسل; زهير الطاهات; خالد هيلات
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
9
اتصالات بناء الهوية المؤسسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي
Page
245-284
نرمين علي السيد إبراهيم
View Article
|
PDF
1.65 MB
|
View on SCiNiTO
10
التعرض لتقنيات الشراء على تطبيقات البيع الإلكتروني وعلاقته بالخصائص السيكولوجية لهوس الشراء
Page
285-331
نهله زيدان الحوراني
View Article
|
PDF
2.25 MB
|
View on SCiNiTO
11
العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية.
Page
333-387
فتحية صبري
View Article
|
PDF
2.32 MB
|
View on SCiNiTO
12
تأثير التعرض لصفحات المؤثرين الرياضيين في شبكات التواصل الاجتماعي على إدراك قضية التعصب الرياضي
Page
389-426
حنان ياسين لاشين
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
13
الأساليب الإقناعية المستخدمة عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ودورها فى تسويق الخدمات الحكومية الإلكترونية الجديدة " دراسة حالة منصة مصر الرقمية "
Page
427-463
حنان موسى عبد العال
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
14
تقييم واقع استخدام الانفوجرافيك التفاعلي في المباردات الرئاسية من وجهة نظر الصفوة الاكاديمية
Page
465-518
نيفين أحمد غباشي
View Article
|
PDF
2.27 MB
|
View on SCiNiTO
15
دور الهاشتاج بموقع تويتر في ترتيب أولويات القضايا لدى الجمهور
Page
519-594
نهلة محمد نشأت محمد عبد المجيد
View Article
|
PDF
3 MB
|
View on SCiNiTO
16
فاعلية حملات التسويق الاجتماعى من خلال الدور التشاركى لمؤسسات الدولة الحكومية والمنظمات العالمية للتحضر للأخضر
Page
595-651
نهى سامى ابراهيم عامر
View Article
|
PDF
2.23 MB
|
View on SCiNiTO
17
دور المعارض الدولية في صناعة العلامة الوطنية للمملكة العربية السعودية وفقاً لمؤشر Anholt لتصنيف الدول. (NBI)
Page
655-709
حنان بنت سليمان بن عبدالله العجاجي
View Article
|
PDF
2.29 MB
|
View on SCiNiTO
18
دور الدعم المؤسسي للعلاقات العامة في تحسين صورة العمل الدبلوماسي
Page
711-744
المنتظر أحمد عيدان
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO