EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
ثـريـــا أحمد البـدوى

3.

الاتجاهات البحثية العربية والأجنبية في مجال أخلاقيات العلاقات العامة

Pages 1-51
أمـل فـوزي منتصـر

4.

تأثير التسويق عبر خدمة البث المباشر(Live Streaming) على قرار الشراء الاندفاعي لدى المستهلك المصري:

Pages 53-101
مروى السعيد السيد

5.

البنية التنظيمية والاتصالية لمؤسسات التوعية البيئية الحكومية ودورها فى نشر الوعى بمخاطر التغيرات المناخية

Pages 103-139
السيد السعيد عبدالوهاب

6.

دور الذكاء الاصطناعي في تطوير المضامين الإعلامية

Pages 141-180
محمد عوض نافع الرشيدي

7.

واقع ممارسة البحوث في إدارات العلاقات العامة

Pages 181-208
هديل بنت علي اليحيى

8.

دور وسائل الإعلام الأردنية في بناء الصورة الذهنية لذوي الإعاقة

Pages 209-243
علي يحيى الحديد; نوزات أبو العسل; زهير الطاهات; خالد هيلات

9.

اتصالات بناء الهوية المؤسسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

Pages 245-284
نرمين علي السيد إبراهيم

10.

التعرض لتقنيات الشراء على تطبيقات البيع الإلكتروني وعلاقته بالخصائص السيكولوجية لهوس الشراء

Pages 285-331
نهله زيدان الحوراني

11.

العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية.

Pages 333-387
فتحية صبري

12.

تأثير التعرض لصفحات المؤثرين الرياضيين في شبكات التواصل الاجتماعي على إدراك قضية التعصب الرياضي

Pages 389-426
حنان ياسين لاشين

13.

الأساليب الإقناعية المستخدمة عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام ودورها فى تسويق الخدمات الحكومية الإلكترونية الجديدة " دراسة حالة منصة مصر الرقمية "

Pages 427-463
حنان موسى عبد العال

14.

تقييم واقع استخدام الانفوجرافيك التفاعلي في المباردات الرئاسية من وجهة نظر الصفوة الاكاديمية

Pages 465-518
نيفين أحمد غباشي

15.

دور الهاشتاج بموقع تويتر في ترتيب أولويات القضايا لدى الجمهور

Pages 519-594
نهلة محمد نشأت محمد عبد المجيد

16.

فاعلية حملات التسويق الاجتماعى من خلال الدور التشاركى لمؤسسات الدولة الحكومية والمنظمات العالمية للتحضر للأخضر

Pages 595-651
نهى سامى ابراهيم عامر

17.

دور المعارض الدولية في صناعة العلامة الوطنية للمملكة العربية السعودية وفقاً لمؤشر Anholt لتصنيف الدول. (NBI)

Pages 655-709
حنان بنت سليمان بن عبدالله العجاجي

18.

دور الدعم المؤسسي للعلاقات العامة في تحسين صورة العمل الدبلوماسي

Pages 711-744
المنتظر أحمد عيدان