العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية.
صبري, . (2023). العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية.. EKB Journal Management System, 2023(26), 333-387. doi: 10.21608/sjocs.2023.326151
فتحية صبري. "العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية.". EKB Journal Management System, 2023, 26, 2023, 333-387. doi: 10.21608/sjocs.2023.326151
صبري, . (2023). 'العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية.', EKB Journal Management System, 2023(26), pp. 333-387. doi: 10.21608/sjocs.2023.326151
صبري, . العوامل المؤثرة على استخدام المستهلك المصري للواقع المعزز في التسوق الإلكتروني وعلاقته بالنية الشرائية.. EKB Journal Management System, 2023; 2023(26): 333-387. doi: 10.21608/sjocs.2023.326151