دور تكنولوجيا التعليم في إمكانية تحقق تدويل التعليم للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة (كمية كيفية)
شرف, ., عبد الجواد, . (2022). دور تكنولوجيا التعليم في إمكانية تحقق تدويل التعليم للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة (كمية كيفية). EKB Journal Management System, 41(196), 753-791. doi: 10.21608/jsrep.2022.326006
عبد العليم محمد عبد العليم شرف; أبوبكر ياسين محمد عبد الجواد. "دور تكنولوجيا التعليم في إمكانية تحقق تدويل التعليم للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة (كمية كيفية)". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 753-791. doi: 10.21608/jsrep.2022.326006
شرف, ., عبد الجواد, . (2022). 'دور تكنولوجيا التعليم في إمكانية تحقق تدويل التعليم للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة (كمية كيفية)', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 753-791. doi: 10.21608/jsrep.2022.326006
شرف, ., عبد الجواد, . دور تكنولوجيا التعليم في إمكانية تحقق تدويل التعليم للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة دراسة (كمية كيفية). EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 753-791. doi: 10.21608/jsrep.2022.326006