فعالية استخدام استراتيجيات مهارات التنظيم الذاتي في تحسين مهارات القراءة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الأولى
(2023). فعالية استخدام استراتيجيات مهارات التنظيم الذاتي في تحسين مهارات القراءة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الأولى. EKB Journal Management System, 1(1), 73-92. doi: 10.21608/che.2023.327156
. "فعالية استخدام استراتيجيات مهارات التنظيم الذاتي في تحسين مهارات القراءة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الأولى". EKB Journal Management System, 1, 1, 2023, 73-92. doi: 10.21608/che.2023.327156
(2023). 'فعالية استخدام استراتيجيات مهارات التنظيم الذاتي في تحسين مهارات القراءة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الأولى', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 73-92. doi: 10.21608/che.2023.327156
فعالية استخدام استراتيجيات مهارات التنظيم الذاتي في تحسين مهارات القراءة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الأولى. EKB Journal Management System, 2023; 1(1): 73-92. doi: 10.21608/che.2023.327156