iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
مقدمة وافتتاحية العدد
View Article
PDF
1.37 M
2.
دور الإرشاد الأسري القائم على التدخل المبكر لتحسين تواصل الأسرة مع طفلها من ذوي اضطراب طيف التوحد
Pages
1-40
View Article
PDF
1.9 M
3.
دمج ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة وأثره على مهاراتهم الأكاديمية وسلوكهم التكيفي
Pages
41-72
View Article
PDF
2.08 M
4.
فعالية استخدام استراتيجيات مهارات التنظيم الذاتي في تحسين مهارات القراءة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الأولى
Pages
73-92
View Article
PDF
1.06 M
5.
أسباب تدني مستويات طلاب الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية (من الثالث إلى الخامس) في مهارات القراءة الجهرية في ظل أزمة (كوفيد-19) من وجهة نظر معلمي اللغة العربية
Pages
93-130
View Article
PDF
1.77 M
6.
توظيف الألعاب التراثية الشعبية في تنمية بعض القيم والحفاظ على التراث الإماراتي
Pages
131-151
View Article
PDF
1.2 M
7.
آثار التعليم عن بعد على مهارات الطلبة الكتابية بالتطبيق على عينة من طلاب الصف الرابع بمدرسة مدرسة شيخة بنت سرور– الإمارات العربية المتحدة
Pages
152-169
View Article
8.
فاعلية المنصات التعليمية القائمة على الذكاء الاصطناعي في تطوير مهارات التعلم الذاتي لدى طالبات الصف السابع في دولة الإمارات العربية المتحدة
Pages
170-191
View Article
PDF
1.92 M
9.
فاعلية استخدام تطبيقات التعلم الرقمي التفاعلي ( ويب 2.0) في تنمية بعض مهارات الكتابة الإبداعية لدى طالبات المرحلة الثانوية
Pages
192-217
View Article
PDF
1.18 M
10.
أثر استخدام الفصول الافتراضية على تحصيل طالبات تصميم الأزياء (ذو الطابع التطبيقي) في الكلية العلمية للتصميم
Pages
218-238
View Article
PDF
1.68 M
11.
تطوير أساليب التقويم استجابة لمتطلبات العصر وتلبية لجودة الحياة
Pages
239-255
View Article
PDF
1.13 M