iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 1, 2023, Page 1-255
1
مقدمة وافتتاحية العدد
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
2
دور الإرشاد الأسري القائم على التدخل المبكر لتحسين تواصل الأسرة مع طفلها من ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
1-40
View Article
|
PDF
1.9 MB
|
View on SCiNiTO
3
دمج ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة وأثره على مهاراتهم الأكاديمية وسلوكهم التكيفي
Page
41-72
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية استخدام استراتيجيات مهارات التنظيم الذاتي في تحسين مهارات القراءة لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الأولى
Page
73-92
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
5
أسباب تدني مستويات طلاب الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية (من الثالث إلى الخامس) في مهارات القراءة الجهرية في ظل أزمة (كوفيد-19) من وجهة نظر معلمي اللغة العربية
Page
93-130
View Article
|
PDF
1.77 MB
|
View on SCiNiTO
6
توظيف الألعاب التراثية الشعبية في تنمية بعض القيم والحفاظ على التراث الإماراتي
Page
131-151
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
7
آثار التعليم عن بعد على مهارات الطلبة الكتابية بالتطبيق على عينة من طلاب الصف الرابع بمدرسة مدرسة شيخة بنت سرور– الإمارات العربية المتحدة
Page
152-169
View Article
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية المنصات التعليمية القائمة على الذكاء الاصطناعي في تطوير مهارات التعلم الذاتي لدى طالبات الصف السابع في دولة الإمارات العربية المتحدة
Page
170-191
View Article
|
PDF
1.92 MB
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية استخدام تطبيقات التعلم الرقمي التفاعلي ( ويب 2.0) في تنمية بعض مهارات الكتابة الإبداعية لدى طالبات المرحلة الثانوية
Page
192-217
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
10
أثر استخدام الفصول الافتراضية على تحصيل طالبات تصميم الأزياء (ذو الطابع التطبيقي) في الكلية العلمية للتصميم
Page
218-238
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO
11
تطوير أساليب التقويم استجابة لمتطلبات العصر وتلبية لجودة الحياة
Page
239-255
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO