أثر استخدام استراتيجية مقترحة لتدريس التربية الدينية الإسلامية قائمة على التعلم التأملي في تنمية أبعاد الفهم العميق لطالبات الصف الثاني الثانوي العام
الدسوقي, . (2023). أثر استخدام استراتيجية مقترحة لتدريس التربية الدينية الإسلامية قائمة على التعلم التأملي في تنمية أبعاد الفهم العميق لطالبات الصف الثاني الثانوي العام. EKB Journal Management System, 38(3), 31-83. doi: 10.21608/mathj.2023.188511.1310
إلهام محمد كمال الدسوقي. "أثر استخدام استراتيجية مقترحة لتدريس التربية الدينية الإسلامية قائمة على التعلم التأملي في تنمية أبعاد الفهم العميق لطالبات الصف الثاني الثانوي العام". EKB Journal Management System, 38, 3, 2023, 31-83. doi: 10.21608/mathj.2023.188511.1310
الدسوقي, . (2023). 'أثر استخدام استراتيجية مقترحة لتدريس التربية الدينية الإسلامية قائمة على التعلم التأملي في تنمية أبعاد الفهم العميق لطالبات الصف الثاني الثانوي العام', EKB Journal Management System, 38(3), pp. 31-83. doi: 10.21608/mathj.2023.188511.1310
الدسوقي, . أثر استخدام استراتيجية مقترحة لتدريس التربية الدينية الإسلامية قائمة على التعلم التأملي في تنمية أبعاد الفهم العميق لطالبات الصف الثاني الثانوي العام. EKB Journal Management System, 2023; 38(3): 31-83. doi: 10.21608/mathj.2023.188511.1310