الإسهام النسبي للضغوط الأكاديمية المدركة في التنبؤ بالاتزان الانفعالي لدي عينة من طلاب الجامعة
كامل, . (2023). الإسهام النسبي للضغوط الأكاديمية المدركة في التنبؤ بالاتزان الانفعالي لدي عينة من طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 38(3), 364-414. doi: 10.21608/mathj.2023.180433.1298
ناهد محمد كامل. "الإسهام النسبي للضغوط الأكاديمية المدركة في التنبؤ بالاتزان الانفعالي لدي عينة من طلاب الجامعة". EKB Journal Management System, 38, 3, 2023, 364-414. doi: 10.21608/mathj.2023.180433.1298
كامل, . (2023). 'الإسهام النسبي للضغوط الأكاديمية المدركة في التنبؤ بالاتزان الانفعالي لدي عينة من طلاب الجامعة', EKB Journal Management System, 38(3), pp. 364-414. doi: 10.21608/mathj.2023.180433.1298
كامل, . الإسهام النسبي للضغوط الأكاديمية المدركة في التنبؤ بالاتزان الانفعالي لدي عينة من طلاب الجامعة. EKB Journal Management System, 2023; 38(3): 364-414. doi: 10.21608/mathj.2023.180433.1298