تطوير محتوى منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير الطاقة واستخدام وحدة مطورة قائمة على نموذج ليتش وسكوت لتنمية الاستيعاب المفاهيمي
حسين أمين حسين, . (2023). تطوير محتوى منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير الطاقة واستخدام وحدة مطورة قائمة على نموذج ليتش وسكوت لتنمية الاستيعاب المفاهيمي. EKB Journal Management System, 38(3), 578-615. doi: 10.21608/mathj.2023.217692.1365
ام هاشم حسين أمين حسين. "تطوير محتوى منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير الطاقة واستخدام وحدة مطورة قائمة على نموذج ليتش وسكوت لتنمية الاستيعاب المفاهيمي". EKB Journal Management System, 38, 3, 2023, 578-615. doi: 10.21608/mathj.2023.217692.1365
حسين أمين حسين, . (2023). 'تطوير محتوى منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير الطاقة واستخدام وحدة مطورة قائمة على نموذج ليتش وسكوت لتنمية الاستيعاب المفاهيمي', EKB Journal Management System, 38(3), pp. 578-615. doi: 10.21608/mathj.2023.217692.1365
حسين أمين حسين, . تطوير محتوى منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير الطاقة واستخدام وحدة مطورة قائمة على نموذج ليتش وسكوت لتنمية الاستيعاب المفاهيمي. EKB Journal Management System, 2023; 38(3): 578-615. doi: 10.21608/mathj.2023.217692.1365