فاعلية استخدام التعلم المدمج لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لتلاميذ المرحلة الابتدائية""
محمود أحمد شحاتة, . (2023). فاعلية استخدام التعلم المدمج لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لتلاميذ المرحلة الابتدائية"". EKB Journal Management System, 38(3), 616-652. doi: 10.21608/mathj.2023.219583.1369
الزهراء محمود أحمد شحاتة. "فاعلية استخدام التعلم المدمج لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لتلاميذ المرحلة الابتدائية""". EKB Journal Management System, 38, 3, 2023, 616-652. doi: 10.21608/mathj.2023.219583.1369
محمود أحمد شحاتة, . (2023). 'فاعلية استخدام التعلم المدمج لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لتلاميذ المرحلة الابتدائية""', EKB Journal Management System, 38(3), pp. 616-652. doi: 10.21608/mathj.2023.219583.1369
محمود أحمد شحاتة, . فاعلية استخدام التعلم المدمج لتدريس الدراسات الاجتماعية في تنمية الاستيعاب المفاهيمي لتلاميذ المرحلة الابتدائية"". EKB Journal Management System, 2023; 38(3): 616-652. doi: 10.21608/mathj.2023.219583.1369