نمط التشارك داخل المجموعات (التآزري-التسلسلى) القائم على التفاعل مع الأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) في بيئات التعلم الشخصية التشاركية وأثره على تنمية مهارات التفكير الناقد والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
مرسي, . (2019). نمط التشارك داخل المجموعات (التآزري-التسلسلى) القائم على التفاعل مع الأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) في بيئات التعلم الشخصية التشاركية وأثره على تنمية مهارات التفكير الناقد والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 41(4), 385-470. doi: 10.21608/tessj.2019.328257
د/ ولاء أحمد عباس مرسي. "نمط التشارك داخل المجموعات (التآزري-التسلسلى) القائم على التفاعل مع الأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) في بيئات التعلم الشخصية التشاركية وأثره على تنمية مهارات التفكير الناقد والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 41, 4, 2019, 385-470. doi: 10.21608/tessj.2019.328257
مرسي, . (2019). 'نمط التشارك داخل المجموعات (التآزري-التسلسلى) القائم على التفاعل مع الأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) في بيئات التعلم الشخصية التشاركية وأثره على تنمية مهارات التفكير الناقد والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 41(4), pp. 385-470. doi: 10.21608/tessj.2019.328257
مرسي, . نمط التشارك داخل المجموعات (التآزري-التسلسلى) القائم على التفاعل مع الأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) في بيئات التعلم الشخصية التشاركية وأثره على تنمية مهارات التفكير الناقد والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2019; 41(4): 385-470. doi: 10.21608/tessj.2019.328257