EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 41, Issue 4 - Serial Number 2, October 2019 (جزء 2)  XML

1

تطوير بيئة تعلم إلكتروني تكيفي وفقًا لأسلوب التعلم والتفضيلات التعليمية وأثرها في تنمية مهارات انتاج أنشطة التعلم القائمة على الويب والقابلية للاستخدام لطلاب الدراسات العليا.

Page 1-106
د/ منى محمد الجزار

2

التفاعل بين المهام (الكلية/ الجزئية) ومستوى الدافعية للإنجاز (مرتفع/ متوسط/ منخفض) في بيئة للتعلم الإلكتروني قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية التحصيل والتدفق في التعلم لدى الطلاب المعلمين.

Page 107-234
د/ السيد عبد المولى السيد أبو خطوة

3

التفاعل بين أنماط التعلم في بيئة التعلم المنتشر وأثره فى تنمية مهارات الثقافة البصرية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Page 235-302
د/ طارق على حسن الجبرونى

4

التفاعل بين نمط تكوين المجموعات وأساليب التعلم ببيئات التعلم الإلكترونية التشاركية وأثره في تنمية مهارات التعامل معها والكفاءة الذاتية لتطبيقات الويب لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Page 305-384
د. رجاء على عبد العليم أحمد و د.إيهاب طارق دسوقي إبراهيم مشترك

5

نمط التشارك داخل المجموعات (التآزري-التسلسلى) القائم على التفاعل مع الأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) في بيئات التعلم الشخصية التشاركية وأثره على تنمية مهارات التفكير الناقد والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.

Page 385-470
د/ ولاء أحمد عباس مرسي

6

أثر استخدام نمطي الإنفوجرافيك الثابت والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات كتابة التقارير باستخدام بيئات التعلم المنتشر لدى طلاب المعهد العالي.

Page 471-536
د/ محمد أحمد عبد الحميد أمين

7

تصميم بيئة تكيفية قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات العروض الرقمية ثلاثية الأبعاد والاتجاه نحوها لدى طلاب جامعة أم القري.

Page 537-626
د/ نـبيـل السيـد محمـد