iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 41, Issue 4 - Serial Number 2, October 2019 (جزء 2)
1
تطوير بيئة تعلم إلكتروني تكيفي وفقًا لأسلوب التعلم والتفضيلات التعليمية وأثرها في تنمية مهارات انتاج أنشطة التعلم القائمة على الويب والقابلية للاستخدام لطلاب الدراسات العليا.
Page
1-106
د/ منى محمد الجزار
View Article
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين المهام (الكلية/ الجزئية) ومستوى الدافعية للإنجاز (مرتفع/ متوسط/ منخفض) في بيئة للتعلم الإلكتروني قائمة على محفزات الألعاب وأثره في تنمية التحصيل والتدفق في التعلم لدى الطلاب المعلمين.
Page
107-234
د/ السيد عبد المولى السيد أبو خطوة
View Article
|
View on SCiNiTO
3
التفاعل بين أنماط التعلم في بيئة التعلم المنتشر وأثره فى تنمية مهارات الثقافة البصرية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
235-302
د/ طارق على حسن الجبرونى
View Article
|
View on SCiNiTO
4
التفاعل بين نمط تكوين المجموعات وأساليب التعلم ببيئات التعلم الإلكترونية التشاركية وأثره في تنمية مهارات التعامل معها والكفاءة الذاتية لتطبيقات الويب لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
305-384
د. رجاء على عبد العليم أحمد و د.إيهاب طارق دسوقي إبراهيم مشترك
View Article
|
View on SCiNiTO
5
نمط التشارك داخل المجموعات (التآزري-التسلسلى) القائم على التفاعل مع الأسلوب المعرفي (معتمد- مستقل) في بيئات التعلم الشخصية التشاركية وأثره على تنمية مهارات التفكير الناقد والكفاءة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
385-470
د/ ولاء أحمد عباس مرسي
View Article
|
View on SCiNiTO
6
أثر استخدام نمطي الإنفوجرافيك الثابت والأسلوب المعرفي في تنمية مهارات كتابة التقارير باستخدام بيئات التعلم المنتشر لدى طلاب المعهد العالي.
Page
471-536
د/ محمد أحمد عبد الحميد أمين
View Article
|
View on SCiNiTO
7
تصميم بيئة تكيفية قائمة على أساليب التعلم لتنمية مهارات العروض الرقمية ثلاثية الأبعاد والاتجاه نحوها لدى طلاب جامعة أم القري.
Page
537-626
د/ نـبيـل السيـد محمـد
View Article
|
View on SCiNiTO