التفاعل بين نمط حشد المصادر (الحر ­ الموجه) ومستوى الحضور الاجتماعي (مرتفع ­ منخفض) ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الرقمية والصلابة الأكاديمية لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم
عـبدالله, . (2023). التفاعل بين نمط حشد المصادر (الحر ­ الموجه) ومستوى الحضور الاجتماعي (مرتفع ­ منخفض) ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الرقمية والصلابة الأكاديمية لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 115(115), 695-808. doi: 10.21608/edusohag.2023.328350
عــلاء رمضــان عـلـي عـبدالله. "التفاعل بين نمط حشد المصادر (الحر ­ الموجه) ومستوى الحضور الاجتماعي (مرتفع ­ منخفض) ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الرقمية والصلابة الأكاديمية لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 115, 115, 2023, 695-808. doi: 10.21608/edusohag.2023.328350
عـبدالله, . (2023). 'التفاعل بين نمط حشد المصادر (الحر ­ الموجه) ومستوى الحضور الاجتماعي (مرتفع ­ منخفض) ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الرقمية والصلابة الأكاديمية لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 115(115), pp. 695-808. doi: 10.21608/edusohag.2023.328350
عـبدالله, . التفاعل بين نمط حشد المصادر (الحر ­ الموجه) ومستوى الحضور الاجتماعي (مرتفع ­ منخفض) ببيئة التعلم الإلكترونية وأثره في تنمية مهارات إدارة المعرفة الرقمية والصلابة الأكاديمية لدى طلاب دبلوم تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2023; 115(115): 695-808. doi: 10.21608/edusohag.2023.328350