فاعلية توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم
مرزوق جرس ساويرس, ., زارع أحمد زارع, ., سمير محمد, . (2023). فاعلية توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 39(10), 327-346. doi: 10.21608/mfes.2023.328698
باسم مرزوق جرس ساويرس; احمد زارع أحمد زارع; عادل سمير محمد. "فاعلية توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 39, 10, 2023, 327-346. doi: 10.21608/mfes.2023.328698
مرزوق جرس ساويرس, ., زارع أحمد زارع, ., سمير محمد, . (2023). 'فاعلية توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 39(10), pp. 327-346. doi: 10.21608/mfes.2023.328698
مرزوق جرس ساويرس, ., زارع أحمد زارع, ., سمير محمد, . فاعلية توظيف تقنية الواقع المعزز في تنمية الدافعية للإنجاز والتحصيل الدراسي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2023; 39(10): 327-346. doi: 10.21608/mfes.2023.328698