فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على الرحلات المعرفية عبر الويب في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدى معلمات المرحلة المتوسطة بمدينة تبوک The Effectiveness of a Proposed Training Program Based on Web Quest in Science Teaching to Develop the Metacognitive Thinking Skills of the Middle Stage in Tabuk City
الجعيد, ., الجهني, . (2018). فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على الرحلات المعرفية عبر الويب في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدى معلمات المرحلة المتوسطة بمدينة تبوک The Effectiveness of a Proposed Training Program Based on Web Quest in Science Teaching to Develop the Metacognitive Thinking Skills of the Middle Stage in Tabuk City. EKB Journal Management System, 102(102), 49-110. doi: 10.21608/saep.2018.32878
عهود عبد المحسن الجعيد; آمال سعد الجهني. "فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على الرحلات المعرفية عبر الويب في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدى معلمات المرحلة المتوسطة بمدينة تبوک The Effectiveness of a Proposed Training Program Based on Web Quest in Science Teaching to Develop the Metacognitive Thinking Skills of the Middle Stage in Tabuk City". EKB Journal Management System, 102, 102, 2018, 49-110. doi: 10.21608/saep.2018.32878
الجعيد, ., الجهني, . (2018). 'فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على الرحلات المعرفية عبر الويب في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدى معلمات المرحلة المتوسطة بمدينة تبوک The Effectiveness of a Proposed Training Program Based on Web Quest in Science Teaching to Develop the Metacognitive Thinking Skills of the Middle Stage in Tabuk City', EKB Journal Management System, 102(102), pp. 49-110. doi: 10.21608/saep.2018.32878
الجعيد, ., الجهني, . فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على الرحلات المعرفية عبر الويب في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفکير فوق المعرفي لدى معلمات المرحلة المتوسطة بمدينة تبوک The Effectiveness of a Proposed Training Program Based on Web Quest in Science Teaching to Develop the Metacognitive Thinking Skills of the Middle Stage in Tabuk City. EKB Journal Management System, 2018; 102(102): 49-110. doi: 10.21608/saep.2018.32878